czwartek, 3 sierpnia 2017

مايكل جاكسون - القصة الحقيقية (الجزء 1)

مايكل جاكسون - القصة الحقيقية (الجزء 1)



مايكل جاكسون لن يموت أبدا في أذهان الناس الذين لم يسمعوا من مايكل جاكسون، ولكن من يدري ما سيفعل؟ اعجب به، وأيضا معجبيه، ولكن في الحياة الحقيقية، وقال انه هو عزيزة، وهذا هو، توفي مايكل جاكسون. "

1) هل سيعود؟

رسميا، توفي مايكل في 25 يونيو 2009، وهو ضحية لاعتقال القلب التنفسي بعد التسمم الحاد للمواد. وأيضا لخطأ طبي، لكونه في ذلك التاريخ ولم تفعل شيئا قبل حفظه كما ينبغي - أي أنه كان الموت عن طريق الخطأ من استمرار الدواء - "الاستخدام المستمر ...."
على الرغم من أن هناك مجتمعات على الانترنت مكرسة لجمع الأدلة على أن الموت قد مزورة. وهم يعتقدون أن ملك البوب ​​سوف لا تزال تحقق عودة المظفرة، ومع ذلك، فإن ملك البوب ​​قد مات. والحقيقة هي هذا ويصعب أن نسمع عندما لا نريد أن نقبل.
2) اختفت الأدلة - وفقا للإفصاحات:

ظهرت النظريات الأولى مع اختفاء التسجيلات من الكاميرات من بيت المغني. يقوم النظام بإعادة كتابة الأشرطة كل 24 ساعة. ونسخت إدارة شرطة لوس انجليس أربع دقائق فقط من المادة التي أظهرت وصول مايكل، حوالي الساعة 0:30. لم يظهر الفيديو لحظات حاسمة من وفاته. ولم يظهر ذلك لأن الشريط أثبت مقتل مايكل جاكسون على الفور، لذلك دمر الشريط جزئيا من قبل الأشخاص الذين كانوا مهتمين بوفاته. (مايكل جاكسون - في ذلك الوقت، كان المغني البوب ​​يستحق أكثر القتلى من انه على قيد الحياة ومليئة بالديون لدفع، وأيضا يعانون من مشاكل صحية خطيرة)
3) تأخر الموت
وكان فريق الانقاذ يريد ان يعلن انه مات في منزله الا ان طبيبه كونراد موراي اصر على نقله الى المستشفى حيث لم يتم الايداع رسميا في الساعة 2:26 مساء. الناس يدعون أنه، هناك، كان سيتم تبادل الجثة مع ذلك من الفنان، لا يزال على قيد الحياة، للاحتيال على الموت. ومع ذلك، فإن الجسم الذي تم اتخاذه هو في الواقع مايكل جاكسون، للأسف، قتل بالفعل بسبب إهمال طبيبه، أنه حتى، وأدين من قبل العدالة.

مواصلة القراءة، النقر على الرابط أدناه:


Michael  Jackson - A verdadeira  história   (  parte 1 )

YOUTUBE:  


Brak komentarzy:

Prześlij komentarz